دورة تدريبية متخصصة في مجال الحزام الأصفر في التصنيع الأمثل و 6 سيجما

فرصة عظيمة لمهندسي الجودة

تتشرف شركة جلوبال للتدريب والاستشارات بالاعلان عن

دورة تدريبية متخصصة في مجال

الحزام الأصفر في التصنيع الأمثل و 6 سيجما
Lean 6 Six Sigma Yellow Belt

DMAIC (DEFINE – MEASURE – ANALYZE – IMPROVE – CONTROL )
مدة الدورة 4 اريام
اجمالي عدد الساعات 16 ساعة على مدار اربع ايام بمعدل 4 ساعات يوميا
الدورة بالكامل اون لاين
عدد المتدربين 4
المدرب مهندس ضياء فاروق حاصل على التالي
BSC in Mechanical Engineering. Cairo university
Certified Lean Six Sigma Black Belt
Certified Innovation management coach
MBA in International business, ESLASCA Management school France.

اهداف الدورة:

تهدف دورة الحزام الأصفر في Six Sigma إلى توسيع معرفة المشاركين حول إدارة الجودة والمقاييس الرسومية والكمية التي ستصبح عنصرًا مهمًا لمجموعات مهارات الحزام الأخضر والأسود في Six Sigma. إنه يعمل على تنفيذ ميزات MS Excel المتوسطة مثل المخططات والرسوم البيانية والصيغ الإحصائية المضمنة في MS Excel على مجموعات البيانات ذات الصلة .

تم تدريب العديد من المهنيين واعتمادهم للعديد من أحزمة Six Sigma، بما في ذلك الحزام الأبيض Lean Six Sigma، والحزام الأصفر Lean Six Sigma، والحزام الأخضر Lean Six Sigma، والحزام الأسود Lean Six Sigma، والحزام الأسود Lean Six Sigma Master، الذين هم المبدعين والمنتجين لهذه الدورة.

وصف الدورة التدريبية:

تتعلم أدوات Six Sigma بطريقة عملية بفضل دورة التدريب والشهادة الخاصة بالحزام الأصفر Lean Six Sigma. واحدة من أفضل الدورات التدريبية عبر الإنترنت للحصول على شهادة Six Sigma، ترشدك هذه الدورة عبر مشروع Lean Six Sigma Yellow Belt الواقعي خطوة بخطوة بينما تساعدك أيضًا على فهم أفكار وأدوات وأمثلة Six Sigma. يُسهِّل عليك إطار برنامج شهادة Six Sigma فهم كيفية استخدام معلوماتك وقدراتك في مكان العمل. ونتيجة لذلك، ستتقدم حياتك المهنية، وسيزداد تعويضك، حيث ستكتسب الرؤية المطلوبة داخل شركتك. تغطي دورة الحزام الأصفر الخاصة بـ Six Sigma جوانب إدارة الجودة باستخدام الأدوات الكمية والرسومية التي تعد جزءًا لا يتجزأ من تنفيذ إطار عمل DMAIC الخاص بـ Six Sigma. ويغطي أنواعًا مختلفة من الأدوات الرسومية بدءًا من الرسوم البيانية والمخططات الانسيابية ومخططات باريتو ومخططات التشغيل والأدوات الإحصائية مثل الانحراف المعياري والمتوسط وما إلى ذلك.

المتطلبات المسبقة:

في حين أن المعرفة الأساسية بالكمبيوتر تعد مطلبًا أساسيًا
سيكون فهم مهارات MS Excel مفيدًا جدًا.
تعد معرفة الميزات الرسومية، مثل المخططات والرسوم البيانية أمرًا حيويًا
العملاء المستهدفون:
مهندسي ومديري العمليات والإنتاج
طلاب ماجستير إدارة الأعمال
ستة سيجما للمبتدئين والمحترفين

دورة تدريبية متخصصة في مجال الحزام الأصفر في التصنيع الأمثل و 6 سيجما

تطوير و استشارات في العلاقات العامة الخدمات الأستشارية في مجال العلاقات العامة من شركة جلوبال فيجن للاستشارات المالية والزكاة :

تلعب العلاقات العامة دوراً هاماً في وضع الأسس التي تبنى عليها قيمة العلامة التجارية لأى شركة ، مما يسمح ببناء علاقات طويلة الإمد مع الجهات المعنية بأعمال الشركة، وإحداث أثر ملموس لدى جمهورها المستهدف.

فللإدارة بالعلاقات العامة دور هام في التواصل مع الجمهور الخارجي للشركة، ولأهمية هذه الادارة تقوم شركة جلوبال فيجن للتطوير والاستثمار من خلال تقديمها لخدمات الاستشارات الإدارية العليا فى مجال العلاقات العامة بتقديم الاستشارات اللازمة لشركائهال في هذا المجال بما يراعي طبيعة عمل هذه الشركات من خلال تحليل وتبادل الآراء وطرق وسبل ايصال الصورة المطلوبة عن خدمات المنشأة و توجهاتها ومدى حاجة عملائهم للحصول على هذه المعلومات، ومن هذه الخدمات على سبيل المثال :

 تطوير استراتيجية علاقات عامة شاملة ومبتكرة

دعم وتطوير الحملات التسويقية وتأكيد العلامة التجارية للعميل.

تحليل السمعة المؤسسية للعميل من وجهة نظر الجهات المعنية بأعماله. 

TEL: 002-01116766440